حكم

  • أحب الناس إلي، من رفع إلى عيوبي
  • ''آية الحق النجاح وآية الباطل الفشل ''
  • إذا حار أمرك في شيئين ولم تدري حيث الخطأ والصواب، فخالف هواك فإن الهوى يقود النفس إ
  • عندما أتحدث مع طفل يثير في نفسي شعورين: الحنان لما هو عليه، والاحترام لما سوف يكونه
  • فظيع هو الموت عطشا في البحر...
  • تستطيع أن تعرف مِمَ يخاف عدوك إذا تأملت الوسائل التي يحاول إخافتك بها
  • وكُلُّ امرِىءٍ يُولي الجَمِيلَ مُحببٌ وكُل مَكانٍ يُنبِتُ العِزَّ طَيبُ.
  • إن وجدت وزير الخارجية بدأ الدفاع حتى الموت في "مؤتمر السلام" ، يمكنك التأكد من ان حك
  • معظم الرجال تقريبا يمكنهم تحمل الصعاب، لكن إن أردت اختبار معدن رجل فاجعل له سلطة.
  • لا تساوِ بين الجبناء والشجعان، ولا بين المخلصين ومن لم يستقروا بعد على موقف واضح،
  • - لا تكافح من أجل النجاح بل كافح من أجل القيمة.
  • تعلمت الصمت من الثرثار , و الطيبة من ذوي القلوب الغليظة و لكن العجيب أنني لم أعترف ل
  • عندما تزرع الخير تجد خير و عندما تزرع البطاطا تجد بطاطا مع ارض خصبة.
  • يُعتبر المثل القائل بأن الحقيقة دائما ما تنتصر على الاضطهاد أحد المغالطات السارة
  • إن رباً كفاك بالأمس ماكان.. سيكفيك قي غد مايكون.
  • اتبعوا من يعلم أنه يعلم, وحذروا من لا يعلم أنه يعلم, وعلموا من يعلم أنه لا يعلم.
  • الشارع هو المدرسة الأكثر تأثيرا .
  • إستغنِ عمن شئت تكن نظيره، و أحتج إلى من شئت تكن أسيره، وأحسن إلى من شئت تكن أميره.
  • القوة الحقيقية الوحيدة تخرج من بندقية طويلة.
  • إذا خرج طاغية عن تعاليم الدين قالوا عنه إنه مجتهد، ومن أخطأ في اجتهاده فله حسنة .. أ
  • إِذَا أَقْبَلَتِ الدُّنْيَا عَلَى أحَد أَعَارَتْهُ مَحَاسِنَ غَيْرِهِ، وَإِذَا
  • انتبه لسلوكك: فقوله واضح وجميل " على السلوك يتوقف مصير الجميع".
  • عطاء الله سبحانه وتعالى وحِكمته فوق قدرة فهم البشر، ولو أراد الانسان أن يحوم بفكر
  • يا بني! عليك بمصادقة من إذا ماشيته زانك، وإذا غبت عنه صانك.
  • لن تحصل على 60.000 دولار سنويا فقط بمجرد أنك تخرجت من الجامعة.

  • الأكثر قراءة