أنتيثينس

يوجد شخصين فقط يستطيعوا أن يقولوا لك الحقيقة... عدو فقد أعصابه وصديق يحبك بعمق



حكم أنتيثينس

  • نحن عندما نحب لا نستطيع إلا تحويل الحب إلي حزن كبير
  • احفظ لسانك أيها الإنسان.. لا يلدغنك إنه ثعبان.
  • أعتقد أنك إذا أريت الناس المشاكل والحلول فسوف يدفعهم ذلك للعمل.
  • اكذب حتى يصدقك الاخرين
  • الخوف هو أساس معظم الحكومات .
  • من الأسهل علينا تقبل موت من نحب على تقبل فكرة فقدانه واكتشاف أن بإمكانه مواصلة الح
  • - أخشى اليوم الذي ستتجاوز فيه التكنولوجيا تفاعلنا البشري .. فإنّه سيكون للعالم يومئ
  • عادة عندما يشعر الناس بالحزن لا يفعلون شيءًا أكثر من البكاء على حالهم، أما عندما ي
  • الدنيا لا تساوي نقل أقدامك إليها؛ فكيف تعدو خلفها.
  • فليقم الأمير بدوره كأمير، والتابع كتابع، وليقم الاب بدوره كأب، والابن كابن.
  • لا تحملوا الأفكار وزر ما فعل الناس بها.
  • إتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أ
  • الْعَفَافُ زِينَةُ الْفَقْرِ، وَالشُّكْرُ زِينَةُ الْغِنَى.
  • البراعة تكمن في القدرة على وصف الأخرين كما يرون أنفسهم.
  • البعثي لديه حصانة كحصانة عمر بن الخطاب .
  • صديقي المفضل هو الصديق الذي باستطاعته أن يخرج أثمن ما في.
  • الرجل الصالح هو الذي يحتمل الأذى لكنه لا يرتكبه
  • ''محكوم على الإنسان أن يكون حرا ''
  • النّاس السطحيّون مضطرون للكذاب دائماً، بوصفهم محرومين من المضمون.
  • يوجد شخصين فقط يستطيعوا أن يقولوا لك الحقيقة... عدو فقد أعصابه وصديق يحبك بعمق
  • إذا كان الجميع يتحرك للأمام فالنجاح كفيل بأن يتحقق وحده.
  • - ليس لدي أي موهبة خاصة .. لدي فقط حُبي للإستطلاع.
  • بالنسبة لي لم يكن هناك مصدر أعلى بلشرف الدنيوي أو التميز من ذلك المرتبط بالتقدم ال
  • يُعتبر المثل القائل بأن الحقيقة دائما ما تنتصر على الاضطهاد أحد المغالطات السارة
  • ليس تاريخ الانسان الذي يستخدم المرء كوسيلة لتحقيق مآربه الخاصة. التاريخ ليس سوى حر

  • الأكثر قراءة