Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript!***
خدعة لتجد سيارتك عندما تنسى مكانها.. لن تصدق سهولتها

خدعة لتجد سيارتك عندما تنسى مكانها.. لن تصدق سهولتها

خدعة لتجد سيارتك عندما تنسى مكانها.. لن تصدق سهولتها

كم مرة حالفك الحظ وعثرت على مكان لـركن سيارتك وسط مئات السيارت، وعند عودتك تجد أنك نسيت مكانها، خاصة عندما تتعرض لهذا الموقف داخل مواقف السيارات في أحد المراكز التجارية أو المطار، وهنا تصبح مهمة العثور على السيارة أصعب مع الأشخاص الذين لا يستطيعون تذكر رقم لوحات سياراتهم.. إذاً ما الحل؟
وتحت عنوان تجربة مفاتيح السيارة نشر باحث في جامعة نونتغهام مقطع فيديو يوضح فيه أنك قد تعتقد أن جهاز الإنذار هو الحل، لكن بالطبع عندما تكون السيارة بعيدة عن محيط تردد جهاز الإنذار فلا فائدة منه، لكن للأسف لن تفكر في استعمال مخك فى حل هذه المشكلة، وهنا نحن نعني مخك ذاته، بالمعنى الحرفي للكلمة.
الجميع يعرف أن جهاز الريموت يرسل موجات كهرومغناطيسية للسيارة لفتحها عن بعد، وأن تلك الموجات لها مدى محدود، وكلما بعدت المسافة عن السيارة ضعفت الموجات، وقل التحكم بها، وفي هذا الوقت يستطيع مخك أن يقوم بدور جهاز الإرسال ليزيد من قوة الريموت ويقوى مدى الموجات الكهرومغناطيسية. كل ما عليك القيام به هو أن تمسك مفتاحك بيدك وتوجهه إلى رأسك كما في هذه الصورة.
الخدعة تكمن فى التفاعل بين الموجات الكهرومغناطيسية والماء الموجود بالمخ، عندما تمر الموجات عبر المخ فهي تجذب أيونات الهيدروجين الموجبة وأيونات الأكسجين السالبة في إتجاهين متضادين مندفعين إلى أعلى وإلى أسفل، والماء الموجود داخل المخ، يحمل أيضا نفس الموجات الكهرومغناطيسية التي يطلقها الريموت، وعند اتحادهما معا يقوما بتوسيع مدى تحكم الريموت وتستطيع أن تسمع صوت إنذارك من مسافة بعيده ليوفر عليك عناء البحث الطويل عن السيارة
     


المصدر



ذات علاقة




الأكثر قراءة