Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript!***
التطبيق الذي استخدمه أبو سن ليتواصل مع كريستينا وخبيرة التجميل


التطبيق الذي استخدمه أبو سن ليتواصل مع كريستينا وخبيرة التجميل

التطبيق الذي استخدمه أبو سن ليتواصل مع كريستينا وخبيرة التجميل

اليوناو (YouNow) من تطبيقات الهواتف الذكية المخصصة للدردشة ومشاهدة وإجراء البثوث الحية والتفاعلية مباشرة. ويمكنك من خلاله التحدث مجاناً بالصوت والصورة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

وزادت شعبية التطبيق ومتابعيه في المنطقة العربية بعد مقاطع الفيديو الطريفة التي انتشرت للشاب السعودي أبو سن وهو يحادث الفتاة الأميركية كريستينا عبر اليوناو.

ويمكنك استخدام التطبيق أو الموقع الخاص به محلياً، لمشاهدة البثوث الحية المرتبطة بالمواضيع التي تهمك في الوقت الحالي حسب المنطقة التي تسكن فيها، كما يمكنك الدردشة مع أصحاب هذه البثوث.

ويتيح اليوناو لأصحاب المواهب الخاصة عرض مواهبهم على جمع عريض من المتابعين من حول العالم. ومن خلاله تستطيع اكتساب أصدقاء جدد ومتابعين أكثر على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام وسنابشات ويوتيوب.

ويمكنك بدء البث المباشر الخاص بك، عبر الضغط على الزر الأخضر داخل التطبيق أو الموقع.

وهناك خاصية المتابعة ضمن تطبيق اليوناو، فإذا تابعت أحد أصحاب البثوث المفضلة لديك، فيسأتيك إشعار خاص كلما بدأ هذا الشخص بثاً جديداً.

ويعمل اليوناو على على جيمع الأجهزة، سواء العاملة بنظام أندرويد، أو بنظام آي أو إس iOS، مثل الآيفون والآيباد، أو الأجهزة المكتبية بنظام الويندوز أو غيره.

المصدر



ذات علاقة




الأكثر قراءة